الاعلام / خاص …
أحرزت كلية الاعلام  ، الأثنين المركز الأول في بطولة جامعة بغداد بفعالية كرة الريشة الطائرة التي أقيمت على ملاعب الادارة والاقتصاد واستمرت ليومي الأحد والأثنين السادس والسابع من اذار الحالي.

وقالت مسؤول قسم النشاط الرياضي في كلية الاعلام الدكتور راوية الشاعر في تصريح صحفي خصت به مراسل / الموقع الالكتروني / ” ان الطالب المثابر رويد الأحمد من قسم العلاقات العامة , المرحلة الرابعة  أحرز لقب البطولة متفوقا على باقي كليات الجامعة , لما يتمتع به هذا اللاعب من خفة في الحركة مما يساعد على تفوقه على باقي اللاعبين “.
وأضافت أن الكلية تشارك في العديد من النشاطات الرياضية وتحرز المراكز الاولى نظرا للمجهود المتميز للمدربين واللاعبين والتعاون الكبير فيما بينهم.
على صعيد متصل قال عضو وحدة النشاط الرياضي في كلية الاعلام مساعد مدرس وسام نجيب في تصريح صحفي لمراسل / الموقع الالكتروني /  أن هذا الانجاز جاء بعد مشاركة الكلية بعدد من المباريات الودية والتدريبات التي أقامتها وحدة النشاط الرياضي والمجهود الكبير الذي بذلته الكلية على هذا الصعيد , مثمنا المجهود الكبير الذي بذله اللاعب رويد الأحمد بإحرازه لقب البطولة.
يذكر أن كلية الاعلام شاركت بالعديد من المسابقات الرياضية داخل جامعة بغداد وخارجها وحصلت على مراكز متقدمة ونالت جوائز عديدة وتسلمت دروع الابداع والتميز .
أنتهى / 64

تم تعطيل التعليقات