الاعلام / خاص …
أقامت كلية الاعلام  الثلاثاء معرضا للكتب مجاور النادي الطلابي للكلية وشهد حضورا لافتا من قبل بعض الأساتذة والطلبة.
وقالت مسؤول وحدة النشاط الفني والثقافي في كلية الاعلام الدكتور راوية الشاعر في تصريح صحفي خصت به مراسل / الموقع الالكتروني / ان الكلية وبالتعاون مع دار الشؤون الثقافية في وزارة الثقافة وبرعاية عميد كلية الفنون الجميلة وأيضا برعاية معاون العميد لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور عبد النبي خزعل أقامت هذا المعرض في بناية الكلية.

وأضافت ان هذه المرة الثالثة التي يقام فيها المعرض داخل الكلية حيث أقيم الأول والثاني في قاعة النشاطات الفنية والرياضية, ولكن في هذه المرة تم نقله خارج القاعة لكي يكون أقرب للأساتذة والطلبة.
وأكدت الشاعر أن المعرض في هذا العام أختص بشكل كبير على الكتب التي تخص الجانب الاعلامي فضلا عن بعض الكتب الدينية والثقافية والعلمية والكثير من الكتب المتنوعة الأخرى.
موضحة أنهم اقترحوا على الكلية أن تشترك في دوراتهم الأسبوعية والشهرية , وطرحت الفكرة على عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي ورحب بها, وسيكون للكلية تعاون اخر بعد ارسالهم لنا دورياتهم الأسبوعية والشهرية.
يذكر أن كلية الاعلام أقامت العديد من معارض الكتب في اطار دعمها للعلم والثقافة والفنون لما تحويه الكتب من مقتنيات فكرية وثقافية.
أنتهى / 64

تم تعطيل التعليقات