كلية الاعلام / خاص…
استضافت كلية الاعلام  قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية، الأربعاء ، مدير قسم الارسال في قناة الفرات الفضائية  المهندس نبيل الموسوي لألقاء محاضرة عن الاعلام المرئي وتأثيره بحضور عدد من أساتذة الاعلام والطلبة.
وقال المهندس نبيل الموسوي في مقابلة خاصة أجراها مراسل /الموقع الإلكتروني/ ” أن الاعلام اليوم يشكل عامل أساسي ومؤثر في المجتمع وينقسم الى ( الاعلام المسموع ، والمقروء ، والمرئي) ولأننا نعيش في عصر الوعي الاعلامي أصبح المتلقي جميع أطياف المجتمع ، مضيفاً في السابق كان متلقي الخبر هو النخب والمثقفين ، اما الان بوجود الوسائل التكنولوجية الحديثة توفر الاعلام للجميع وأصبح في كل بيت مراسل ينقل الخبر ومحرر يكتبه ويتناول المقال السياسي. 
وركز الموسوي على الهدف الاساسي من المحاضرة وهو تعريف الطلبة بوسائل الإنتاج الاعلامي ، وهي الادوات التي عليه ان يتمكن منها و تشمل ( الخبر، الحاسوب الذي يحرر عليه الخبر ، وكيفية وصول الخبر الى المتلقي ) كل هذه الادوات تعتبر عناصر اساسية تستخدم في القنوات الاخبارية ، وعلى الاعلامي ان يركز على اهمية دوره  والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه . 
على صعيد متصل قدمت عمادة كلية الاعلام شهادة تقديرية قدمها معاون العميد للشؤون الادارية أ.م.د عمار طاهر نظراً للجهود التي بذلها مدير قسم الارصاد في قناة الفرات الفضائية لأعداد هذه المحاضر .
يذكر ان كلية الاعلام استضافت العديد من الشخصيات الاكاديمية في مجال الاعلام ، وطرحت العديد من الموضوعات وفتحت أبواب النقاش لإفادة طلبتها وإضافة المزيد من الخبرات والمعلومات لهم . انتهى /64

تم تعطيل التعليقات