كلية الإعلام / خاص…

أطلقت كلية الاعلام ، الخميس ، دورات تدريبية في الفنون الصحفية والإذاعية ، لطلبة الكليات الأهلية بالمجمع التدريبي ويستمر التدريب لمدة شهر، بمشاركة عشرون طالباً من كلية الفارابي الجامعة .
وقال مدير الإذاعة بكلية الإعلام السيد محمد المعموري في تصريح صحفي خص به مراسل /الموقع الإلكتروني/ ” إنطلاق الدورة كان بطلب من عمادة كلية الفارابي لغرض تدريب طلبتها داخل كلية الإعلام وذلك لتوفر الورش التدريبية الخاصة والتي تفتقر اليها معظم اقسام كليات الاعلام في العراق منها (إذاعة كلية الاعلام ، جريدة الصحافة ، وكالة ميديا نيوز ، والتقنيات الإلكترونية المتطورة منها السبورة الذكية ، الاستديو الإذاعي والتلفزيوني )  ” .
وأضاف المعموري أعدت الكلية برنامجاً تدريبياً مكثفاً لتدريب طلبة كلية الفارابي لصقل مواهبهم وحددت أساتذة اكفاء لهم باع طويل في مجال الخبرات المهنية .
وأشار مدير الاذاعة الى ان العديد من الكليات الاهلية قد أبدوا رغبتهم لمنحهم فرصة التدريب داخل ورش كلية الاعلام ، مبيناً ان الكلية لا تمانع من تدريب جميع طلبة الاعلام في الكليات الاهلية والحكومية انطلاقاً من مبدئ نقل الخبرات والاستفادة من ورشها التدريبية الحديثة خدمة للعراق . 
يذكر ان كلية الاعلام اقامت العديد من الورش التدريبية لموظفي أقسام الاعلام في الوزارات والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الاخرى غير المرتبطة في الوزارات وشارك فيها الاساتذة الذين لهم خبرات طويلة في مجال الاعلام والاتصال . انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات