الاعلام / خاص …

نفذت الأكاديمية الألمانية للإعلام سلسلة من الورش الخاصة بالتسويق لطلبة كلية الاعلام جامعة بغداد
شارك في الورش العشرات من طلبة الكلية بأقسامها العلمية الثلاثة (الصحافة الاذاعية والتلفزيونية ، الصحافة ، والعلاقات العامة) وبمختلف المراحل الدراسية
وتضمنت الورش دروس نظرية وعملية بإشراف منسق الأكاديمية الألمانية ياسر اسماعيل لتدريب الطلبة على مجال التسويق
وتهدف الى ايجاد مندوبين للتسويق في المؤسسات الاعلامية لجلب أكبر عدد من الاعلانات والاشتراكات للمحافظة على ديمومة الاستقلالية التحريرية 
وقال منسق الأكاديمية الألمانية المدرب ياسر إسماعيل ان هدف الورش هو تدريب الطلبة على مجال التسويق وإيجاد عدد من الطلبة المتميزين القادرين على العمل كمندوبي تسويق في المؤسسات الاعلامية  
أنتهى / 64

تم تعطيل التعليقات