كلية الاعلام / خاص…

نظم قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام / جامعة بغداد ، الاربعاء ، حملة اعلامية واسعة نفذها فريق العمل المتمثل بطلبة الماجستير في قسم العلاقات العامة ، وبإشراف الدكتور جاسم طارش العقابي ، للتوعية ضد مخاطر انتشار مرض الإيدز بين أوساط الشباب العراقي .
وتأتي هذه الحملة في ظل المسؤولية الاجتماعية والوطنية لكلية الإعلام تجاه المجتمع ، والتي أكد عليها عميد الكلية الدكتور هاشم حسن التميمي من خلال حضوره الندوة التي عرض فيها النشاطات الاعلامية وبرامج الحملة والتي تضمنت اعمالً مختلفة ( كالنشرة الصحفية ـ والملصق الاعلامي ـ كتيب فولدر تقرير تلفزيوني ـ تقرير الكتروني ـ محاضرة علمية ) فضلاً عن جولة طلابية مباشرة .
ومن أجل رفد الجانب الاعلامي النظري والميداني ، القى كل من الدكتور وسام شاكر ، والدكتور فاضل حسين من دائرة صحة بغداد / الرصافة / وزارة الصحة ، محاضرة علمية من خلال عرض حالات المرض وكيفية انتشاره والوقاية منه .
وأبدى فريق العمل من وزارة الصحة رغبته في التواصل المستمر وتنظيم جولات مباشرة وتعاون اداري مع كلية الاعلام للتوعية الاجتماعية من هذا المرض الخطير الذي يفتك بالمجتمع . 
وقد حضر الحملة عميد كلية الاعلام الدكتور هاشم حسن التميمي ، ومعاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور عبد النبي خزعل ، ومعاونة العميد للشؤون العلمية الدكتورة ارادة زيدان وعدد من الضيوف والصحفيين والطلبة .
وفي ختام الندوة قدم عميد الكلية الشكر والتقدير لجميع من ساهم في نجاح هذه الحملة .

تم تعطيل التعليقات