كلية الإعلام/خاص…
زار طلبة قسم الصحافة في كلية الإعلام/ جامعة بغداد ، الثلاثاء، صحيفة المدى ، ضمن برنامج تدريب الطلبة لمعرفة ادوات الفنون الصحفية وكتابتها بشكل عملي .
تضمنت الزيارة لقاء مع رئيس التحرير السيد عدنان حسين وسكرتير التحرير السيد علي حسين ومدير القسم الثقافي الاديب علاء المفرجي ،وتحدث رئيس التحرير عن خبرته وعمله في مجال الصحافة منذ تخرج منها عام 1968 ، راصداً لكل الاحداث التي جرت في العراق والعالم في مجال الخبر والتقرير والعمود والمقال  مشجعاً الطلبة على القراءة  ، وأهمية الحفاظ على القيم الاخلاقية أثناء مزاولة العمل الصحفي, وحثهم على كتابة الموضوعات المهمة للجمهور وتوخي الحذر من التضخيم والتهويل الذي يفقد سمعة المؤسسة امام جمهورها ،والتركيز على الدقة في اختيار الجمل والمفردات.
من جانبه شدد مدير القسم الثقافي السيد علاء المفرجي على ضرورة حصول الصحفي على مصدر موثوق  قبل كتابة الخبر ،والمصداقية في العمل والامانة  في نقل الاخبار والتركيز على الجانب الثقافي ، ويأتي ذلك عن طريق قراءة الكتب المتنوعة والتعرف على الثقافات المختلفة لدى الجمهور ،ومراعاة التنوع في الافكار.
 وتجول الطلبة في اروقة الجريدة للاطلاع على اختيار الموضوعات عبر التقنيات  الحديثة وتعرفوا على آلية تصميم الجريدة وطباعتها.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات