كلية الإعلام/خاص…

شارك عميد كلية الإعلام في جامعة بغداد الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي بمؤتمر جامعة الشرق الأوسط في عمان وتأتي تلك المشاركة تلبية للدعوة التي وجهتها جامعة الشرق الاوسط لعميد الكلية.
وتضمن المؤتمر جلستين علميتين حضرها نخبة لامعة من اساتذة الاعلام والاتصال. ولم تقتصر فعاليات المؤتمر على جلستين ،بل تشكلت جلسات اخرى أغناها اساتذة الجامعات العربية بالبحوث والمداخلات والعصف الذهني المعرفي في إطار المحور الأساس لمؤتمر حوكمة الاعلام في الوطن العربي (الاعلام ما بين التشريع والتعليم والمهنية).
وقال عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي ” أتسم المؤتمر بالجدية وسعة المشاركة وحسن التنظيم وكانت لنا على هامش المؤتمر لقاءات انسانية  حميمية مع زملاء اعزاء واساتذة أفاضل كانت لهم لمساتهم في تطوير أقسام كليتنا واستكملوها بعطاء علمي مشهود في جامعات عربية عريقة وفِي مقدمة من وقفت إجلالاً معلمتنا الاولى الدكتورة حميدة سميسم”.
وأضاف التميمي تقدمنا بهدية رمزية باسم وزارة التعليم العالي رد عليها الدكتور يعقوب ناصر الدين الأمين العام لحوكمة الجامعات العربية  بكلمات مودة وأعرب عن سعادته بأن يحصل على هدية تمثل العراق العظيم الذي ينهض مثل العتقاء منتصرا من تحت رماد الحروب.
وركز التميمي على إجراء سلسلة من اللقاءات المثمرة لتأكيد التعاون العلمي مع الاساتذة محمد الحيلة رئيس الجامعة والدكتور عزت حجاب عميد كلية الاعلام والأستاذ محمد قطيشات مدير عام هيئة الاعلام والاتصالات .انتهى/64

تم تعطيل التعليقات