كلية الاعلام/.. اشاد رئيس جامعة بغداد الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول، بالمؤتمر العلمي الدولي الذي اقامته كلية الاعلام اواخر الاسبوع الماضي، عادا اياه علامة مضيئة في تطور الجامعة وعلاقاتها البحثية.
وقال الدكتور عبد الرسول لمراسل /الموقع الرسمي/ ان ” مؤتمر كلية الاعلام شهد  تفاعلا كبيرا وحضورا مميزا لعدد من الباحثين العراقيين والعرب والاجانب، ما جعله يشكل علامة مضيئة في تطور الجامعة الام”.
واضاف ان “شعار المؤتمر (الاخر في النتاج الاتصالي) يشير الى المساعي العلمية والمسؤولية المجتمعية التي تسعى لها كلية الاعلام من جهة وجامعة بغداد من جهة اخرى للمساهمة في  تعزيز الحوار الثقافي والاجتماعي والعلمي والاعلامي واشاعة لغة التفاهم وتقبل الاخر وسماعه دون تصلب وتشدد وتمسك بمبدأ الراي الاوحد واستبعاد اراء الاخرين”.
واضاف رئيس جامعة بغداد ان ” كلية الاعلام اخذت دورها الحقيقي الصحيح في بناء المجتمع “، مبينا ان “المؤتمر نقطة شروع تصب في الاتجاه الصحيح للحفاظ على السلم الاهلي واحترام رأي الاخر”.
ولفت الدكتور عبد الرسول الى ان “الجامعة تدعم وتساند الفعاليات والنشاطات والمؤتمرات والمهرجانات التي تقوم بها كلية الاعلام”، مقدما “شكره لهيئة الاعلام والاتصالات ورابطة المصارف العراقية الخاصة التي دعمت المؤتمر الدولي لكلية الاعلام”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات