كلية الاعلام/..

شارك عدد من طلبة كلية الاعلام تحت اشراف مدير العلاقات والاعلام في جامعة بغداد الدكتور عادل الغريري, في المؤتمر الذي اقامته ادارة مشروع (الق بغداد) الذي يتضمن اعادة اعمار ساحات عدة في العاصمة.

 وتضمن المؤتمر الحديث عن دور مشروع (الق بغداد) بإكمال عملية اعادة تأهيل 20 ساحة في عموم العاصمة بغداد بدعم وتمويل واشراف رابطة المصارف الاهلية في العراق.

وقال الطالب في كلية الاعلام عباس الاعظمي الذي حضر المؤتمر انه “استشعر من كلام   المسؤولين عن المشروع حب العراق والتفكير الصحيح في تصميم البنى التحتية للمستقبل واعادة الاعمار واستقطاب المستثمرين، فضلا عن اهمية دعم مشروع (الق بغداد) والمشاريع المشابهة التي تهدف الى تطوير الواقع الخدمي والمعيشي في البلاد”.

واعرب الطالب، عن “شكره لكلية الاعلام والأساتذة الذين اتاحوا له ولزملائه الفرصة لحضور هذا المؤتمر المهم الذي ساهم في زيادة خبرتهم العملية وتعريفهم بأجواء العمل الصحفي خلال تغطية المؤتمرات”.

يذكر ان كلية الاعلام/جامعة بغداد ساهمت في تطوير الخبرات الصحفية لطلابها من خلال تمكينهم من حضور عدد من المؤتمرات الصحفية ابرزها المؤتمر الاسبوعي لرئيس الوزراء ومؤتمر تيدكس بغداد. انتهى64

تم تعطيل التعليقات