وحدة الاعلام والعلاقات..
زار طلبة الدراسات العليا مرحلة الدكتوراه قسم الصحافة في كلية الاعلام بجامعة بغداد، الدائرة الاعلامية في مجلس النواب قسم الرصد والتحليل.
واستقبل مدير عام الدائرة الاعلامية الاستاذ محمد ابو بكر طلبة الدكتوراه، بصحبة استاذة المادة الدكتورة سهام الشجيري، والذي فسح افاق الشرح والفهم عن كيفية استخدام الرصد والتحليل عبر النشاطات والفنون الصحفية للعمل البرلماني.
وأكد السيد محمد ابو بكر في استضافته للطلبة بأن الرصد الاعلامي احد الاسس التي تستعين بها الدائرة الاعلامية لغرض نشر ومتابعة تلك النشاطات المتعلقة بالمؤسسة البرلمانية لغرض تعريف الجمهور بتلك الاخبار.
وقد افصح الراصدون عن طرق الرصد والياته وسماته التي يستند عليها في بث الاخبار والتقارير، عبر الموقع الالكتروني للبرلمان والدائرة الاعلامية، وأشاد ابو بكر بفكرة الاهتمام بمادة الرصد والتحليل، وقدم الشكر لكلية الاعلام وأشاد بحرص الطلبة على التعلم والتعليم لغرض فهم واستيعاب الرصد والتحليل والتنبؤ في كل ما يتعلق بالعمل الاعلامي.
وفسح مجال النقاش في هذه المادة المهمة ومحاولة تطوير الاساليب المهنية بحسب قوله.
وطرح الطلبة عدة اسئلة بشأن رصد وتحليل ما ينتج عن الحراك البرلماني لوسائل الاعلام المختلفة، فضلا عن كيفية اطلاع الجمهور على تلك النشاطات في كل وقت.

تم تعطيل التعليقات