هيئة المساءلة والعدالة تستعين بكلية الاعلام لتأهيل ملاكاتها الإعلامية

وحدة الاعلام والعلاقات/..
أبدت هيئة المساءلة والعدالة ،اليوم الخميس، رغبتها في الاستعانة بكلية الاعلام جامعة بغداد لتطوير ملاكاتها الإعلامية وتدريبهم في شتى فنون الاعلام ومهاراته.
وأكد مدير عام الدائرة الإعلامية في هيئة المساءلة والعدالة السيد حيدر حسين العكيلي ان “الهيئة لديها رغبة شديدة في وضع خطة شاملة للنهوض والارتقاء بإعلانها وملاكاتها العاملة عن طريق الاستعانة بخبرات كلية الاعلام لتقديم الاستشارات الفنية وتدريب العاملين بدائرتها الإعلامية في مجال الصحافة المطبوعة والصحافة الالكترونية والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة”.
وتابع العكيلي ان “الهيئة تسعى الى تقديم صورة عن طبيعة عملها حسب قانونها من خلال برنامج تلفزيوني او إذاعي فضلا عن تطوير مطبوعاتها وموقعها الالكتروني”، مبينا أن “كلية الاعلام تضم أسماء لامعة في الاختصاص لذا نرغب بالتعاون مع هذه الكلية العريقة”.
من جهته قال عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر الذي استقبل مدير عام الدائرة الإعلامية في هيئة المساءلة والعدالة بمكتبه ان “كلية الاعلام مستعدة دائما للتعاون مع مؤسسات الدولة بشتى الصيغ والآليات كجزء من توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد في التفاعل مع المجتمع”.
وتابع طاهر أن “عمادة الكلية أبدت استعدادها الى تقديم خطة إعلامية متكاملة لهيئة المساءلة والعدالة، فضلا عن زج ملاكات الدائرة الإعلامية فيها بدورات تدريبية متنوعة تقيمها وحدة التعليم المستمر واجراء استطلاعات راي خاص بعمل الهيئة”. انتهى/64