وحدة الاعلام والعلاقات…/
قدمت العتبة العلوية درع وشهادة تقديرية الى عمادة كلية الاعلام بمناسبة ختام الدورة التدريبية التي اقامتها الكلية الى ملاكاتها الفنية في مدينة النجف الاشرف.
وقدم الدرع والشهادة التقديرية السيد فائق الشمري عضو مجلس إدارة العتبة العلوية رئيس قسم الاعلام الى عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر بحضور الوفد المرافق له وهم كل من محمد فاضل محمد مسؤول شعبة الاستوديوهات ومحمد جاسم محمد مسؤول شعبة الاعداد والفحص وكرار عبد الجليل مسؤول شعبة الفيديو غرافيك.
ورحب عميد كلية الإعلام بالوفد الزائر وابدى استعداد الكلية الى دعم قسم الاعلام في العتبة العلوية بالاستشارات الإعلامية وإقامة الدورات التدريبية في شتى اختصاصات الإعلام عن طريق وحدة التعليم المستمر.
واكد طاهر أن الكلية مستعدة الى استضافة الملاكات الصحفية للعتبة العلوية في الكلية او إقامة الدورات في مدينة النجف الاشرف مبينا ان مهمة الكلية هو التفاعل مع المجتمع وهو توجيه رئاسة الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العالي.
من جهته قال فائق الشمري عضو مجلس إدارة العتبة العلوية اننا نسعى الى ابرام اتفاقية تعاون مع كلية الاعلام كونها تضم مجموعة من الأساتذة المرموقين في الإعلام فضلا عن بناها التحتية حيث تتوفر فيها جميع سبل التدريب التطبيقي
وأعرب الشمري عن شكره لعمادة كلية الإعلام لنجاح الدورة التي ضيفتها العتبة مشيدا بالمعلومات التي قدمها الأساتذة المحاضرين الدكتور حيدر القطبي والدكتور ضياء مصطفى.
يذكر ان كلية الاعلام تقيم دورات تدريبية الى جميع مؤسسات الدولة عن طريق وحدة التعليم المستمر حيث لاقت الدورات التي أقامتها بإشادة المشاركين من أفراد ومؤسسات.

 

تم تعطيل التعليقات