وحدة الاعلام والعلاقات/…

استقبل عميد كلية الاعلام – جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر، نائب رئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية ناصر اخضر والوفد المرافق له بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين.

وقال الاستاذ الدكتور طاهر ان “الكلية حريصة على فتح افاق التواصل والتعاون مع المؤسسات الاعلامية المهنية والنقابية المحلية والدولية بهدف دعم الطلبة والتدريسيين وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم بالخبرات الحديثة في مجالات وفنون الاعلام”.

واتفق الطرفان على تكثيف اللقاءات ووضع برنامج عمل مشترك يشتمل في بعض موارده على تحديث البنى التقنية لاستوديوهات ومختبرات كلية الاعلام، فضلا عن تبني وتسويق نتاجات الطلبة في الفضائيات المحلية والدولية، ناهيك عن اقامة ورش عمل احترافية في مختلف فنون الاتصال والاعلام الجديد.

بدوره، دعا ناصر اخضر، المؤسسات المنضوية ضمن الاتحاد الاسلامي الى الافادة المثلى من البحوث والدراسات التي ينجزها طلبة الدراسات العليا والتدريسيين في كلية الاعلام والتي تشخص مواطن الخلل الفنية والبنيوية وتضع معالجات حقيقية وواقعية لها”.

 كما طالب في الوقت ذاته بعرض الافلام الاحترافية التي ينتجها الطلبة ولاسيما الفلم الوثائقي الذي انتجته كلة الاعلام مؤخرا ويتحدث عن جامعة بغداد باعتبارها الجامعة الام التي خرجت الاف الاجيال من العلماء والمبدعين لخدمة البشرية في العراق والعالم “.

واعرب الوفد الزائر عن خالص امتنانه لعمادة كلية الاعلام لحرصها على التعاون وملاقحة الافكار والخبرات بما يساهم في الارتقاء بمستوى الاعلام العراقي بشكل خاص والاعلام الاسلامي عموما”. انتهى/69

 

تم تعطيل التعليقات