كلية الاعلام/بغداد..
عقد مجلس كلية الاعلام- جامعة بغداد، اليوم الاحد، جلسة مفتوحة برئاسة الاستاذ الدكتور عمار طاهر وعضوية معاون العميد للشؤون العلمية، واعضاء المجلس من رؤساء الاقسام .
وفي مستهل جدول اعماله، صادق المجلس على نتائج امتحانات الدراسات الاولية للعام الدراسي 2020-2021، فضلا عن اقرار لجان مناقشات الدراسات العليا لمراحل الماجستير والدكتواره للأقسام العلمية كافة.
كما رحب المجلس بالإقبال الكبير للملاك الاداري والتدريسي على تلقي لقاحات كورونا استجابة لدعوة رئاسة جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي، بحيث شارفت الكلية على الانتهاء من تلقيح جميع منتسبيها لتسجل اعلى نسبة اقبال واستجابة بين كليات جامعة بغداد وتعلن بذلك “كلية الاعلام ملقحة بالكامل”.
كما شدد المجتمعون على اهمية تكثيف اجراءات السلامة والدفاع المدني المتخذة في مرافق الكلية للحد من ظاهرة الحرائق والتماس الكهربائي، فضلا عن التأكيد على نشر بوسترات وملصقات توعوية بذلك الصدد.
ودعا عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر الى اهمية النهوض بواقع المجلات العلمية الاعلامية والاهتمام بها وتعزيز وجودها في التصنيفات العالمية، بالإضافة الى حث التدريسيين وطلبة الدراسات العليا على النشر في المجلات الرصينة المحكمة ذات معامل تأثير.
وبارك الاستاذ طاهر لرئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير السعدي ولجميع التدريسيين والباحثين في كليات ومعاهد ومراكز الجامعة الحصول على المرتبة الاولى عراقيا ضمن مستوعبي سكوباس وكلاريفيت لعام ٢٠٢١، معربا عم امله في بذل المزيد من العطاء الاكاديمي للحفاظ على تلك المرتبة المتقدمة في التصنيف. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات