كلية الاعلام/بغداد
اختتمت كلية الإعلام – جامعة بغداد، ورشة عمل عن (قواعد التغطية الإعلامية اثناء الانتخابات) بمشاركة موظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات للمدة من 29 – 31 اب 2021.
‏ واعرب المشاركون اثناء استلام الشهادات التقديرية عن شكرهم وتقديرهم لكلية الاعلام جامعة بغداد لما قدمته من معلومات مكثفة ومعمقة في سبيل تعريف موظفي المفوضية بالقواعد الاساسية والمهنية للتغطيات الاعلامية اثناء اجراء الانتخابات المزمع عقدها في 10 تشرين الاول 2021. وبلغ عددهم نحو 54 موظف.
وتناولوا في اليوم الاول (المعايير المهنية والاخلاقية والقانونية للتغطية الاعلامية اثناء الانتخابات، فضلا عن تطبيقات عملية)، القى المحاضرات رئيس قسم الصحافة الاستاذ المساعد الدكتور سهام الشجيري والتدريسيون الاستاذ المساعد الدكتور ريا قحطان والاستاذ الدكتور حسين علي نور والاستاذ المساعد الدكتور ليث بدر.
في اليوم الثاني تعرف المشتركون من رئيس قسم الاذاعة والتلفزيون الاستاذ الدكتور رعد الكعبي ومن التدريسيين الاستاذ المساعد الدكتور صفد حسام الساموك والاستاذ المساعد الدكتور شريف سعيد والاستاذ المساعد الدكتور بشرى الراوي على (قواعد تحليل المحتوى اثناء التغطية الاعلامية في الانتخابات).
واختتمت الورشة اعمالها بمحاضرة عن (الحملات الاعلامية والاساليب الدعائية اثناء الانتخابات) قدمها كل من الاستاذ المساعد الدكتور عبد السلام السامر والاستاذ المساعد الدكتور نزهت محمود والاستاذ المساعد الدكتور حيدر احمد علو والاستاذ المساعد الدكتور محمد العامري. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات