وحدة الاعلام والعلاقات/…
اعلنت كلية الاعلام – جامعة بغداد، الخميس، عن اتمام كافة الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لاستقبال طلبة المراحل الاولية والعليا للعام الدراسي الجديد 2021- 2022.
وقال معاون عميد الكلية للشؤون الادارية الدكتور طالب عبدالمجيد إن” الكلية وفرت جميع المستلزمات والاحتياجات التي من شأنها إنجاح العام الدراسي الجديد 2021- 2022″، مشيرا الى ان ” الكلية عمدت الى تحديث قاعاتها الدراسية ومختبراتها الذكية واطلاق حملة طلاء وتنظيف للاروقة والحدائق، فضلا عن صيانة الحاسبات والسبورات الذكية واستوديوهاتها الاذاعية والتلفزيونية في مجمع التدريب الاعلامي”.
واضاف ان “عمادة الكلية تولي اهتماماً كبيراً باعمال الصيانة والاهتمام بمنشآت الكلية وتطويرها بين فترة واخرى كونها الاساس الذي تعتمد عليه كمؤسسة اكاديمية في خلق جيل اعلامي واعي قادر على نقل الخبرات والمهارات الى سوق العمل”.
واكد على اهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الكلية لضمان سلامة الطلبة والملاك التدريسي والوظيفي، ومنها التعليمات الخاصة بدخول وخروج طلبة الدراسات الى القاعات التي تراعي التباعد الاجتماعي وتضمن مرورهم بمنظومة التعقيم المركزية وأجهزة الفحص الحرارية” مبينا ان “الكلية حريصة على توفير الدعم الكامل للطلبة وتوفير الاجواء الملائمة لاستقبال الطلبة حضورياً، لاسيما في هذا الظرف الاستثنائي والازمة الصحية الحرجة التي تواجه البلد”.

 

تم تعطيل التعليقات