وحدة الاعلام والعلاقات/…

حقق فريق موظفي كلية الاعلام بجامعة بغداد، فوزا مستحقا على فريق موظفي اعلام جامعة بغداد، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب “الجامعة”، من بطولة خماسي كرة القدم.

ومع انطلاق صافرة الحكم ايذاناً ببدء المباراة، افتتحت كلية الاعلام التسجيل في الدقائق الاولى بقدم اللاعب ( احمد عبد عباس)، وعزز (حيدر علي ) النتيجة بتسجيله هدفا ثانيا في منتصف الشوط الاول من عمر اللقاء، وقبل نهاية المباراة تمكن فريق الخصم من مباغتة لاعبي كليتنا وتقليص الفارق بهدف عبر تسديدة مباشرة.

وشهدت وقائع الشوط الثاني، ضغط متواصل من لاعبينا على فريق قسم الاعلام بجامعة بغداد، ما اربك دفاعات الاخير ودفعه الى منح فرص مثالية لكلية الاعلام، نجحت على اثرها بتسجيل ثلاثة اهداف بإمضاء كل من ( حيدر علي، منتصر راضي، فراس علي ) لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخبنا.

وبهذه النتيجة، حجز منتخب كلية الاعلام مقعده في الدور نصف النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة وحدة التعليم المستمر وضمان الجودة المقرر اقامتها قريبا على راض جامعة بغداد.

وشهدت المباراة تواجد وفداً برئاسة عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر ومعاون العميد لشؤون الادارية الاستاذ الدكتور طالب عبدالمجيد ومجموعة من الموظفات والموظفين لمؤازرة منتخب الكلية في بطولة رئيس جامعة بغداد.

تم تعطيل التعليقات