كلية الاعلام/بغداد..
استقبل عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر، وفدا من مديرية الاعلام في هيئة الحشد الشعبي، لتقليده بشهادة تقديرية تثمينا لجهوده ودعمه المستمر لفعاليات الاخير المختلفة.
واثنى وفد مديرية الاعلام في الهيئة على الفعالية التي اقامتها كلية الاعلام بذكرى شهادة المصور الحربي احمد المهنا في 20 كانون الاول 2021 تخليدا لذكراه وبطولاته في تغطية انتصارات الحشد الشعبي ضد فلول داعش الاجرامية.
واكد الوفد الزائر ان “علاقة التعاون والاندماج والتفاعل التي تربط اعلام الحشد واعلام بغداد عميقة وتمتد لسنوات الحرب على عصابات داعش”، مبينا ان ” كلية الاعلام قدمت العديد من الدورات المتخصصة لملاكات اعلام الحشد ولاسيما الاعلاميين الحربيين”.
بدوره قال الدكتور طاهر ان “كلية الاعلام تبذل جهود حثيثة في عملية الانفتاح على المجتمع والتكامل مع مؤسسات الدولة ضمن السياسة التي رسمتها جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي”.
واوضح ان ” حجم الدعم الاستشاري والعلمي المقدم من قبل الكلية للمؤسسات الحكومة وخاصة الامنية بات كبيرا جدا والهدف منه هو الارتقاء بمفاصل الاعلام والعلاقات في تلك المؤسسات تعزيزا لدورها الحيوي في خدمة العراق الجديد”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات