كلية الاعلام/بغداد..
بارك عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الاثنين، للتدريسي في قسم الاذاعة والتلفزيون الاستاذ الدكتور علي عباس بمناسبه تكريمه كأفضل شخصية فتوغرافية لعام 2021.
وحصل الدكتور علي عباس على شهادة شرفية عليا من المعهد العربي للتصوير الفوتوغرافي التابع للأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب كأفضل 100 شخصية فوتوغرافية عربية للعام 2021.
وقال الدكتور طاهر ان ” كلية الاعلام تفتخر وتعتز بالإنجازات العلمية والاكاديمية والمهنية التي يحققها ملاكها التدريسي والوظيفي على مختلف المستويات المحلية والعربية والاقليمية والدولية، والذي بدوره يعد انجازا لجامعة بغداد الام”.
واضاف ان ” الدكتور علي عباس يعد نموذجا للتدريسي المجتهد والمبادر في مجال البحث العلمي، فضلا عن كونه صحفي متمرس له بصمات واضحة في مجال التغطيات الفوتوغرافية لمختلف الاحداث والوقائع المهمة، لذلك فان تكريمه كأفضل شخصية جاء نتيجة لما قدمه من اثراء للساحة العربية في مجال التصوير”.
بدوره، عبر الدكتور علي عباس عن “شكره وامتنانه لعمادة كلية الاعلام لما توليه من اهتمام بالغ بالتدريسيين”، مؤكدا ان “الاحتفاء يمثل دافعا معنويا وحافزا لمواصلة النشاطات العلمية والمهنية التي تخدم مسيرة الاعلام محليا ودوليا ورفع شأن الكلية والجامعة عاليا”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات