وحدة الاعلام والعلاقات/..

تواصل اذاعة كلية الاعلام وبالتنسيق مع شبكة الاعلام العراقي، تنفيذ خطة تعزيز الطلبة بالمهارات العملية في مجالات مختلفة من الفنون الاذاعية، وفقا لمذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين.

وذكرت مدير الاذاعة د. ضحى سعد، ان ” اتفاقية التعاون بين كلية الاعلام وشبكة الاعلام العراقي المتضمنة في احدى فقراتها الرئسية تدريب الطلبة على الفنون الاذاعية وتعزيزهم بالخبرات والمهارات اللازمة للعمل في السوق الاعلامي تجري على قدم وساق”.

واضافت ان ” خطة التدريب للعام الدراسي الجديد اشتملت على محاور عديدة ابرزها (اعداد وتقديم البرامج وتحرير الاخبار بالاضافة الى المونتاج والاخراج والالقاء والصوت)”، مشيرة الى ” التفاعل الواضح من قبل الطلبة مع مدربي الشبكة وحرصهم الشديد على استثمار اوقات المحاضرات العملية واوقات الفراغ والاستراحات لاكتساب الخبرات المهنية المتوفرة حاليا في اذاعة كلية الاعلام”.

بدوره، اشاد عميد كلية الاعلام بجهود ادارة الاذاعة ومدربي شبكة الاعلام العراقي، وفيما اكد ان الكلية عازمة على تكثيف ساعات التدريبات العملية والافادة من الشخصيات المهنية والاكاديمية في عمليات التدريب الحر وغيره من الدروس العملية، دعا الطلبة الى الافادة القصوى من ذلك التوجه بهدف انجاح عملية اعدادهم بما يتناسب مع حاجات السوق الاعلامي”.

تم تعطيل التعليقات