وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..

أقام قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام بجامعة بغداد، الندوة العلمية الموسومة ” العلاقات العامة وإدارة الأزمات ” بحضور عميد الكلية وعدد من تدريسي وطلبة الكلية.

وهدفت الندوة إلى ” معرفة كيفية توظيف العلاقات العامة للأزمات، وإيضاح إلى اي مدى يتم استغلال العلاقات العامة في الأزمات” فضلاً عن ” شرح الأساليب التقنية والفنية المستخدمة”.

وتضمنت الدورة عددا من الأوراق البحثية، حيث شاركت الدكتورة إيمان محمد التدريسية في جامعة القاهرة كلية الإعلام عبر الانترنت بورقتها الموسومة “تأثير نمط القيادة التنظيمية على كفاءة ادارة اتصالات الازمات”.

وكذلك شارك الحاج علي آدم ابو عقلة مدير الاعلام والعلاقات العامة في السودان بورقته البحثية “توظيف العلاقات العامة الالكترونية في ادارة الازمات والحروب السيبرانية”

فضلاً عن مشاركة د. موساوي عبد الحليم في جامعة محمد طاهري – الجزائر بورقته البحثية الموسومة “دور الإعلام في إدارة الأزمات في ضوء التوجهات الدولية الحديثة”.

وأوضح الدكتور باقر موسى التدريسي بقسم العلاقات في ورقته “دور العلاقات العامة في تعزيز مستوى الثقة بالمؤسسة في أثناء الأزمات”.

فيما أشار الدكتور سالم جاسم إلى “اساليب ادارة الازمات الدولية / منظور نقدي لإدارة الازمة الروسية –الاوكرانية” وبحثت الدكتورة فاطمة عبد الكاظم في ورقتها إلى “العلاقات العامة وادارة الازمات الانسانية / دراسة نقدية لانقاذ الطفل ريان في ضوء النظرية الموقفية”

تم تعطيل التعليقات