وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..

اصدرت جريدة الصحافة في كلية الاعلام – جامعة بغداد، عددها الجديد متضمناً جملة من المقابلات والتحقيقات والاخبار المهمة والشيقة.

اشتمل العدد “75” للجريدة على عدد من الحوارات والتقارير أبرزها “أقسام كلية الإعلام تحصد المركز الأول في التصنيف العراقي للجامعات العراقية”، ” جريدة الصحافة تشارك بتغطية فعاليات معرض ( اكسبو ) في الإمارات العربية”، ” عبد الهادي مهودر .. شارع الصحافة خطير فانتبه وسر بحذر وشطارة”، ” اكاديمية المحاربين للكيكوشنكاي: تصنيف العراق الأول عالمياً على اللعبة”.
وتضمن العدد مجموعة من الحوارات الصحفية مع عدد من الشخصيات الفنية والاعلامية، من بينها حوار مع مدير صحة الكرخ أجراه الطالب نسيم نوفل وتحدث فيه عن ” الإشاعات التي تحد من تناول اللقاحات، وتقييمه للوضع الوبائي في العراق”.
في حين، أجرت الطالبة نور علي تحقيقاً حول ” اختناقات جسر الجادرية” مشيرة إلى “الأضرار التي تلحق بالموظفين والطلبة جراء الازدحامات الخانقة، والأسباب المؤدية إلى ذلك”.

ونشر العدد مجموعة من المقالات التي كتبها طلبة الكلية، فضلا عن مقال لعميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد تحت عنوان (قتلناك يا محمد).

تم تعطيل التعليقات