وحدة الاعلام/..
قدم عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، جائزة “الاستاذ المبدع” السنوية الى التدريسي في قسم الاذاعة والتلفزيون الاستاذ المساعد الدكتور حيدر احمد علو القطبي.
واشتملت الجائزة على درع كلية الاعلام وكتاب شكر وتقدير من قبل العميد، وقدمت للدكتور القطبي “الاستاذ المبدع” وسط حضور مجلس عمادة الكلية والتدريسيين من مختلف الاقسام العلمية بالإضافة الى الاداريين.
وحصل الدكتور القطبي على الجائزة نتيجة لجهوده النوعية في العام الدراسي 2020 -2021 والتي اثمرت عن حصول كلية الاعلام على جائزة مهرجان الشارقة الدولية في مسابقة افلام الموبايل عن فلم “خيال ابيض”، كما كانت له خدمات واعمال اسهمت في نجاح المؤتمر العلمي (الاعلام وادارة الازمات المحلية والدولية)، فضلا عن مشاركته الفاعلة في مهرجان قسم الاذاعة والتلفزيون، ناهيك عن تميزه في اسلوب تقديم المحاضرات النظرية والتطبيقية للطلبة.
واعرب الاستاذ المبدع القطبي، عن شكره وتقديره لعمادة كلية الاعلام لمبادرتها تلك لما لها من عظيم الاثر في نفسه، مبينا ان تلك الجائزة تسهم بشكل اكيد في زيادة التنافس بين التدريسيين وبالتالي رفع مستوى رصيد الكلية العلمي.
وتهدف الجائزة الى تحفيز الاساتذة على التنافس وتحقيق منجزات اكاديمية ومهنية تصب في صالح تقدم الكلية وجامعة بغداد بشكل خاص والتعليم العالي في العراق عموما في التصنيفات المحلية والعربية والاقليمية والدولية، مثل تأليف الكتب وانتاج البحوث النوعية في المستوعبات العالمية، والمشاركة في الفعاليات العلمية الدولية المختلفة فضلا عن الاعمال الاستثنائية والتطوعية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات