وحدة الاعلام/بغداد..
عقد عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا مع ممثلي طلبة الاقسام العلمية الملتئمين ضمن برلمان طلبة الاعلام للموسم الدراسي 2021-2022.
وقال عميد الكلية ان “برلمان طلبة كلية الاعلام الذي يعقد اجتماعاته مع مجلس الكلية بشكل دوري يعنى بشؤون الطلبة وتسجيل مقترحاتهم وآرائهم في مجال تطوير خبراتهم العلمية والثقافية والوقوف على مشاكلهم والمساهمة في حلها”.
واضاف ان ” الكثير من المشكلات التي واجهت الطلبة سواء كانت فردية او جماعية تم حلها من خلال تلك الاجتماعات المستمرة”، مبينا ان ” ثقافة الحوار والنقاش هي التي نسعى ان تكون السائدة في المجتمع التعليمي”.
وناقش المجتمعون جملة من القضايا ابرزها جداول الامتحانات الفصلية والنهائية، خطة التدريبات العملية التي رافقت المحاضرات النظرية طوال الموسم الدراسية الحالي، ناهيك عن بحوث التخرج وجلسات المناقشة العلمية، بالإضافة الى الاستعدادات اللازمة لإقامة المهرجانات السنوية والمؤتمر العلمي.
وحث عميد الكلية ” الطلبة على الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصحية والتباعد الاجتماعي والتعقيم وارتداء الزي الموحد خلال اداء الامتحانات النهائية، كما شجعهم على المشاركة الفاعلة في اللجان التطوعية والفرق الرياضية والفنية والمسابقات الطلابية التي تقيمها الكلية والجامعة.
بدورهم، عبر الطلبة عن سعادتهم لحرص عمادة كلية الاعلام على الاستماع لآرائهم ومشكلاتهم بشكل دائم.
وحضر الاجتماع الى جانب عميد الكلية، معاون الشؤون العلمية والطلبة الاستاذ الدكتور علي الشمري، رئيس قسم العلاقات العامة الاستاذ الدكتور محمد العامري ورئيس قسم الاذاعة الاستاذ المساعد الدكتور رعد جاسم ومقرر قسم الصحافة الدكتورة زينب القيسي ومقرر قسم الاذاعة الدكتورة راوية الشاعر، بالإضافة الى ممثلي اقسام الصحافة، الاذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة للمراحل المختلفة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات