وحدة الاعلام/بغداد..
تفقد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير السعدي، اليوم الاربعاء، اختبارات الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا لمراحل الدبلوم المهني والماجستير والدكتوراه في كلية الاعلام للعام الدراسي 2022-2023.
وقال الدكتور السعدي ان ” كلية الاعلام عودتنا على الالتزام بالتعليمات والتوجيهات التي تصدر من وزارة التعليم ومجلس الجامعة، وتوظيف جل امكاناتها في خدمة الطلبة والعملية التعليمية”.
واضاف ان ” اجواء الاختبار التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا كان نموذجيا في كلية الاعلام نتيجة سعي اللجان وحرصها على توفير جميع المتطلبات والاحتياجات والظروف الملائمة لإنجاحه تلك المهمة بالشكل الامثل”.
وتابع رئيس جامعة بغداد ان ” تلك الجهود المخلصة هي ذخيرة يعتمد عليها في الاتجاه نحو تحقيق رؤية وزارة التعليم العالي باستقلالية المؤسسات الجامعية وشؤونها العلمية والأكاديمية، لاسيما فيما يخص ملف الدراسات العليا، وصولا الى تحقيق كامل الرؤية الاستراتيجية لتحديث وتحسين البرامج والتنافس في مجالات البحث والتطوير بما يتلائم مع حاجات المجتمع ومؤسساته الخدمية وتتفاعل مع أهداف التنمية”.

تجدر الاشارة الى ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد حددت يوم (4 ايلول 2022) موعدا لمباشرة الطلبة المقبولين في الدراسات العليا للعام الدراسي 2022 – 2023. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات