مقدمة البرامج نور الماجد تزور اعلام بغداد: تملك بنى تحتية متميزة وطاقات اكاديمية نوعية
وحدة الاعلام/بغداد..
استقبل عميد كلية الاعلام جامعة بغداد الأستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الثلاثاء، الإعلامية ومقدمة البرامج نور الماجد، ضمن برنامج الكلية للانفتاح على الكفاءات المهنية في الوسط الصحفي وتلاقح الخبرات الاكاديمية والعملية.
ورحب الدكتور طاهر بزيارة الماجد، مؤكد ان “أبواب كلية الاعلام مشرعة على مصراعيها امام جميع الطاقات الإعلامية ولاسيما الخبرات المهنية البارزة في مجال العمل الصحفي للإفادة من اراءهم ومهاراتهم”.
بدورها، عبرت الماجد عن سعادتها بزيارة كلية الاعلام الرائدة اكاديميا واللقاء بعميدها واساتذتها”، مشيرة الى ” طموحها السابق بالدراسة فيها وان تكون احد ثمارها سواء في البكالوريوس او الدراسات العليا”، مبينة ان ” اعلام بغداد تملك الكثير من الأسماء اللامعة والعقول والخبرات الإعلامية والصحفية المتمرسة التي كانت ومازالت تخدم البلد”.
وأبدت الماجد اعجابا كبيرا بخطط التدريب العملية التي تشرف عليها الكلية من خلال الاستعانة بتمرسين من الوسط الصحفي، مشيدة في الوقت ذاته بالبنى التحتية والتقنية التي تتمتع بها ومنها القاعات الذكية والاستوديوهات الاذاعية والتلفزيونية والكاميرات الحديثة، ناهيك عن الخبرات الاكاديمية النوعية.
كما اثنت على رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير السعدي ومجلسها العلمي لسعيهم الحثيث للارتقاء بهذا الصرح الكبير والحفاظ على تاريخه وريادته ورصانته كونه يمثل الايقونة العلمية للعاصمة بغداد، مشيرة الى تعقبها الإعلامي المستمر للخطوات الحثيثة التي تخطوها الجامعة نحو التصنيفات العلمية العالمية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات