وحدة الاعلام/بغداد..
اعلن عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، عن خطة نوعية للارتقاء بمستوى طلبة الاقسام العلمية وتأهيلهم للعمل في السوق المحلية، كاشفا عن زج مدربين من شبكة الاعلام العراقي في خطة التدريب العملية للمنهاج الدراسية للعام الدراسي 2022-2023.
وقال طاهر في حديث لمراسل الموقع الرسمي ان ” كلية الاعلام اتجهت خلال المدة القريبة الماضية لانتهاج اساليب نوعية وطرق تدريس مختلفة لرفع كفاءة الطلبة، فضلا عن الاهتمام بالتقنيات الحديثة بما يناسب متطلبات العصر الذي بات عنوانه الرئيس هو الاتصال الرقمي”.
واضاف ان ” الكلية اقرت الافادة من المختصين والاكاديميين والمهنيين لتقديم محاضرات عملية في اختصاصات مختلفة، مستعينة بذلك بالاتفاقات التي ابرمتها خلال العامين الماضيين مع بعض المؤسسات والهيئات والاكاديميات ومنها شبكة الاعلام العراقي والاكاديمية الفرنسية”.
وتابع عميد اعلام بغداد ان ” العام الدراسي الجديد 2022 -2023 سيشهد طفرة نوعية في التدريب العملي من خلال الافادة من تلك الطاقات المهنية المتخصصة، بما يسهم في رفع نسبة المحاضرات العملية في بعض المواد لتكون مقاربة للدروس النظرية”.
واكد طاهر ان ” كلية الاعلام تسعى جاهدة لتسليح الطلبة بالخبرات الاكاديمية والمهنية، بالإضافة الى تعليمهم اخلاقيات العمل الاعلامي وقوانينه واعرافه، ليكونوا معيارا للعاملين في الوسط الصحفي ونموذجا يحتذى به”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات