كلية الاعلام/بغداد..
بحث عميد كلية الاعلام جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر، مع الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي سبل التعاون المشترك.
وفي مستهل اللقاء، اعرب الدكتور طاهر عن” ترحيبه بزيارة اللواء الخفاجي الى كلية الاعلام، مؤكدا ” حرصه على التعاون وتوقيع مذكرات التفاهم لإقامة الورش والندوات والفعاليات والمؤتمرات العلمية المشتركة بما يخدم المجتمع العراقي ويحقق رؤية جامعة بغداد وسياسة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في التكامل مع مؤسسات الدولة”.
بدوره، اشاد الناطق باسم العمليات المشتركة ببرنامج تأهيل موظفي الدولة ولاسيما في الوزارات الامنية اكاديميا ومهنيا عبر دراسة الدبلوم العالي المهني المعادل للماجستير الذي تحتضنه عدد من الكليات في الجامعات العراقية من ضمنها كلية الاعلام جامعة بغداد”.
واضاف ” ندعو كلية الاعلام الى التعاون معنا من خبرات ملاكاتها الاكاديمية والمهنية في دعم إذاعة القوات المسلحة في بغداد من حيث انتاج الفواصل والبرامج والخطط”.
جدير بالذكر ان كلية الاعلام وقعت عدة مذكرات تفاهم مع مؤسسات محلية ودولية بهدف التشبيك والانفتاح والتكامل الاكاديمي والمهني، وفق سياسة جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات