كلية الاعلام/بغداد..
فازت كلية الاعلام، بالمركز الاول في بطولة جامعة بغداد بلعبة الريشة الطائرة للإناث التي اقيمت بنظام التسقيط الفردي على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بأشراف قسم النشاطات الطلابية في الجامعة.
واستطاعت الطالبة في قسم العلاقات العامة مريم صلاح من تخطي جميع المنافسات المشاركات من الكليات الاخرى وتحقيق الفوز تواليا واحراز لقب البطولة.
وخضعت الطالبة قبيل المشاركة في البطولة الى تدريبات مكثفة من قبل مسؤولة شعبة النشاطات الرياضية والفنية في الكلية الدكتور راوية جبار ومسؤول وحدة الرياضة الدكتور محمد مهدي، الامر الذي اسفر عن تحقيق المركز الاول بجدارة.
بدوره، اعرب عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، عن سعادته بذلك المنجز الرياضي الجامعي الجديد، وفيما وجه بالاحتفاء بالطالبة وتوجيه كتاب شكر وتقدير لها، شدد على ضرورة مواصلة الاهتمام بالنشاطات الفنية والرياضية في الكلية وتعزيز مهارات الطلبة وتشجيعهم على المشاركات في بطولات الجامعة.
وكانت كلية الاعلام قد احرزت، مؤخرا المركز الثاني والثالث في بطولة اساتذة جامعة بغداد للإسكواش للرجال والنساء، على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
اذ خاضت الدكتورة راوية جبار مسؤول شعبة النشاط الرياضي والفني في الكلية 5 مباريات تمكنت خلالها من الفوز على 4 لاعبات من كليات مختلفة، لتصل بجدارة الى المباراة النهائية بمواجهة لاعبة كلية التربية الرياضة وتحصل على المركز الثاني في البطولة.
اما الدكتور محمد مهدي عباس مسؤول الوحدة الرياضية في كلية الاعلام، فقد تمكن من اجتياز لاعبي كليات الخوارزمي والصيدلة والفنون الجميلة ويصل الى المباراة شبه النهائية ضد لاعب كلية التربية الرياضية، ليحصد المركز الثالث في البطولة.
وجرت بطولة اساتذة جامعة بغداد للإسكواش للرجال والنساء، بالتعاون بين قسم النشاطات الطلابية في الجامعة والاتحاد العراقي المركزي للاسكواش، وبحضور مساعد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مروان عبد الحميد، الذي قدم الجوائز للفائزين. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات