كلية الاعلام/بغداد..
اطلق قسم العلاقات العامة حملة تطوعية ميدانية بعنوان (ساهم معنا لفعل الخير) نفذها عدد من طلبة الدكتوراه بإشراف التدريسية الاستاذ الدكتور فاطمة عبد الكاظم.
وهدفت الحملة التي حملت شعار ( معاً لمجتمع خال من الجوع ) الى التوعية بعدم هدر الطعام وتحقيق الامن الغذائي عن طريق تنظيم الاطعمة الفائضة عن الحاجة وتوزيعها على العوائل المتعففة.
وشملت الحملة، انتاج عددا من المواد الاعلامية كالمطويات والبوسترات وتوزيعها على بعض افراد الجمهور في جانبي الكرخ والرصافة في مدينة بغداد، فضلا عن اجراء المقابلات مع أصحاب المطاعم لحثهم على وضع الفائض من الطعام الصحي (غير المستخدم) في برادات توضع في أماكن خاصة قرب المطعم للعوائل المتعففة بشكل يضمن عدم التجريح بمشاعرهم ويرفع جزء من الاعباء المترتبة عليهم .
وكان قسم العلاقات العامة قد اطلقت مؤخرا، سلسلة حملات توعوية تحت شعار (معا لنحقق أهداف التنمية المستدامة) لتعزيز الوعي بالتنمية المستدامة وابراز دورها في تحقيق رفاهية الانسان.
وتأتي هذه الحملات انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لقسم العلاقات العامة في التصدي للمشكلات والتحديات التي تواجه المجتمع ونشر الوعي بها لضمان وجود ثقافة مجتمعية لتحقيق الاستدامة في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات