كلية الاعلام/بغداد..
رحب عميد كلية الإعلام جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر، بالطلبة المقبولين الجدد في المرحلة الأولى بالدراسات الأولية للعام الدراسي 2022/2023، حاثا على توفير الأجواء الدراسية الفاعلة وبما يسهم في تنمية قدرات الطلبة في مجالات الإعلام المتعددة.
وخلال حوار مفتوح حضره اعضاء مجلس الكلية، اكد الدكتور طاهر ان ” الهيئة التدريسية ستبذل قصارى جهدها العلمي وطاقتها من أجل المساهمة في بناء الشخصية الجامعية القويمة للطلبة الجدد، بهدف تعزيز المجتمع بجيل متجدد يعي مخاطر التحديات التي تواجهها البلاد”.
ووجه عميد اعلام بغداد بـ” التركيز على تفعيل الجوانب الميدانية بشكل منهجي سليم والإفادة من الخبرات الإعلامية والتجارب المميزة ونقلها للطلبة، وبما لا يجعل الأمر مقتصرا على المحاضرات النظرية، ويوفر فرصا أكبر لتخريج قدرات شابة قادرة على الانخراط في سوق العمل بشكل سريع”.
كما دعا الطلبة الجدد الى “الانخراط في الحملات التطوعية التي تخدم المجتمع، فضلا عن قيام المواهب في المجالات المختلفة الفنية والرياضية الى التفاعل مع وحدة النشاطات الطلابية لصقل مواهبهم والمشاركة في بطولات الكلية والجامعة.
بدوره، شدد معاون عميد الكلية لشؤون الطلبة الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري على ان يكون طلبة الاعلام انموذجا متقدما للطلبة الجامعيين الملتزمين بصيانة قدسية الحرم الجامعي واحترام التدريسي والمحاضرة، وبما يعمل على تعزيز مجالات انجاح العملية التعليمية”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات