كلية الاعلام/بغداد..
كرم عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، التدريسية في قسم الصحافة الاستاذ الدكتور شكرية السراج وعددا من طالبات القسم للمرحلة الرابعة، لإصدارهن جريدة متخصصة بشؤون البيئة والتلوث التي تحمل أسم (نيتروجين).
وقال الدكتور طاهر في لقاء مع هيئة تحرير الجريدة أن “الكلية تبارك هذه الجهود الحثيثة والتميز الواضح في طرح موضوعات مهمة في مجال البيئة”، مبينا ان ” العمادة حريصة على دعم هذه المبادرات بهدف رفع الوعي البيئي بين الطلبة والنهوض بواقع الصحافة البيئية”.
وأضاف أنه : يشجع بقوة الخطوات التالية في هذا الصدد حيث طرحت الدكتورة شكرية السراج عزمها على اطلاق حملة للصحف المتخصصة بعنوان (لطفا: أقرأ معنا صحفنا) والتي ستوزع في جميع اروقة جامعة بغداد لمختلف كلياتها”.
وفي الختام أشاد عميد كلية الاعلام بـ” حماس الطلبة ووعيهم في اختيار هذه الموضوعات التي اخذت تشغل اهتمام المؤسسات الاعلامية العالمية فيما تسمى قضايا المناخ والبيئة”.
وتأتي مبادرات استاذ مادة الصحافة المتخصصة الدكتور شكرية السراج تأكيدا لمنهج القسم في تطبيق رؤية الكلية بمجال تدريب الطلبة بشكل عملي على التخصص الصحفي ونشر صحف الطلبة والتعريف بها. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات