كلية الاعلام/بغداد..
ناقش قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام جامعة بغداد، رسالة الماجستير الموسومة ” الصورة الذهنية للمرأة العاملة في المؤسسات الصحية الحكومية أثناء جائحة كوفيد ١٩..دراسة ميدانية للمحافظات الجنوبية”، للباحث حسين صباح عكار.
وتألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور باقر موسى جاسم رئيسا والاستاذ المدرس الدكتور هدى عادل طه مشرفا وعضوية الاستاذ الدكتور سالم جاسم محمد والمدرس الدكتور جودت جاسم محمد.
وهدفت الدراسة للتعرف إلى السمات الشخصية للمرأة العاملة في المؤسسات الصحية في أثناء جائحة كوفيد ۱۹، ومستوى ادائها الوظيفي، كما يراها جمهور المحافظات الجنوبية، ومصادر تشكيل تلك الصورة لديه.
وتوصلت الدراسة الى ان “معظم المبحوثين شكلوا صورة ايجابية عن المرأة العاملة في المؤسسات الصحية في أثناء جائحة كوفيد ١٩ فيما يخص سماتها الشخصية أو فيما يخص مستوى أدائها”.
وبينت ان “غالبية الجمهور شكلوا صورتهم الذهنية عنها عن طريق ما نقله زملاء العمل والوظيفة بالدرجة الأولى، فضلا عن مراجعتهم لإجراء الفحوصات، وما يسمعونه من الاصدقاء، وصولا الى التعامل المباشر مع المرأة لكونهم مرافقين لأحد أفراد أسرهم المصابين بفيروس كوفيد ١٩”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات