كلية الاعلام/بغداد..
كرم عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الاربعاء، مجموعة من طلبة قسم العلاقات العامة لنشر موضوعاتهم الأولى في جريدة الصباح وصفحة محاولة.
وشمل التكريم مجموعة من الطلبة الذين نجحوا في نشر موضوعاتهم في صحيفة الصباح الرسمية، واخرون اجتهدوا في كتابة الاخبار في صحفة محاولة التدريبية على الفيس بوك، فضلا عن تكريم التدريسية هدى مالك لأشرافها على تدريبهم.
وقال الدكتور طاهر ان ” قسم العلاقات العامة اثبت جدارته وتميزه في تعزيز الجانب العملي لدى طلبته، الامر الذي يؤكد حرص التدريسيين على تطبيق رؤية الكلية في إيجاد جيل اعلامي واع ومثقف ومؤهل لخوض غمار المهنة بما يمتلكون من اخلاقيات صحفية ومهارات نوعية”.
وعبر عميد اعلام بغداد عن سعادته باستحواذ الكثير من طلبة المراحل الأولية على مساحات مقروءة في جريدة الصباح الرسمية، فضلا عن اجتياز بعضهم حاجز النشر الأول من خلال كتابة موضوعات في صفحة (محاولة) على موقع الفيس بوك”.
كما وجه الدكتور طاهر بـ “تحويل صفحة محاولة الالكترونية المتخصصة في تدريب الطلبة الى مدونة الكترونية متاحة لجميع طلبة كليات واقسام الاعلام في العراق الى موقع الكتروني على الشبكة العنكبوتية وربطها بالموقع الرسمي الكلية”.
تجدر الإشارة الى ان صفحة (محاولة) هي من المختبرات التدريبية الالكترونية التي انشاها قسم العلاقات العامة منذ عدة سنوات، بأشراف الدكتور هدى مالك، تتيح للطلبة نشر موضوعاتهم في مختلف الفنون الصحفية، ولاسيما معلومات السبق الإخبارية المحلية سواء كان ذلك خلال المواسم الدراسية او العطل الصيفية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات