كلية الاعلام/بغداد..
ضيف قسم العلاقات العامة  في كلية الاعلام، اليوم الاربعاء، مدير اعلام وزارة النفط عاصم جهاد، لألقاء محاضرة عملية عن ادارة العلاقات العامة الحكومية.
وقال رئيس القسم الاستاذ الدكتور محمد العامري ان ” خطة القسم العلمية خصصت مساحة لاستضافة شخصيات اعلامية وثقافية وادبية وسياسية للحديث عن تجاربها في مجال اختصاصها وفتح باب الحوار المباشر مع الطلبة للإفادة من خبراتهم من جهة وتعليم الطلبة اصول واساليب كتابة الاسئلة وعرضها على الضيوف وكيفية كتابتها من جهة اخرى”.
واضاف ان “هذه اللقاءات لتعزيز الجوانب التطبيقية والعلمية والارتقاء بالمستوى العلمي للطلبة في ضوء سياسة الكلية التي تركز على اهمية تعزيز مهارات الطلبة الميدانية”، مشيرا الى ” نية القسم اقامة عدد من الدورات التدريبية التطبيقية بشكل اسبوعي عبر الاستعانة بمدربين متخصصين”.
وقدم جهاد شرحا مفصلا عن ألية عمل المكاتب العلاقات في وزارات الدولة بشكل عام ووزارة النفط بشكل خاص، وابرز المعوقات التي قد تواجههم وكتابة المنشورات والبيات الصحفية التي تصدر عن تلك المنافذ الرسمية وسبل تسويقها لوسائل الاعلام”.
كما تحدث مدير اعلام النفط عن آلية التواصل مع الجمهور وادارة الازمات وكيفية ايجاد الحلول وطريقة التعامل مع الجمهور الداخلي للمؤسسة وسبل التعامل مع وسائل الاعلام والاتصال.
واشاد جهاد وبالمستوى الاكاديمي لطلبة كلية الاعلام وعمقهم المعرفي، وحبهم لمهنة العلاقات العامة وحماسهم المتفجر لاقتحام اسوار العمل الميداني. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات