الاعلام/بغداد..
أقامت وحدة التعليم المستمر في كلية الإعلام بجامعة بغداد، اليوم الاربعاء، ورشة علمية بعنوان “القوانين الوظيفية”، والتي تم إدارتها الدكتور اخلاص حميد، بحضور عدد من الملاك التدريسي والوظيفي.
وتهدف الورشة إلى توعية الموظفين الإداريين بأهمية القوانين والأنظمة المتعلقة بوظائفهم ومسؤولياتهم، وتوضيح القوانين الوظيفية التي يجب على الموظفين الإداريين الالتزام بها، بما في ذلك قانون الخدمة الجامعية، تعزيز فهم المشاركين لحقوقهم وواجباتهم وكيفية تطبيق القوانين لتحقيق العدالة في مجال الخدمة الجامعية، فضلا عن تمكين المشاركين من تحسين مهاراتهم وتطوير حياتهم المهنية من خلال الافادة من القوانين الوظيفية.
تضمنت الورشة شرحاً مفصلاً حول قانون الخدمة الجامعية، بهدف تعريف الموظفين الإداريين بمضمون هذا القانون وأهميته، بالإضافة الى تسليط الضوء على كيفية احتساب الترفيعات التي يستحقها الموظف وفقا لأحكام القانون، بهدف ضمان تحقيق حقوق الموظفين الإداريين بشكل عادل ووفق الأنظمة واللوائح المعمول بها.
تعتبر هذه الورشة فرصة قيمة لتعزيز الوعي بأهمية الهقوانين الوظيفية بين الموظفين الإداريين في الجامعة، وتعزيز فهمهم لحقوقهم وواجباتهم وكيفية الاستفادة من هذه القوانين في تطوير حياتهم المهنية. انتهى/64


 

تم تعطيل التعليقات