الاعلام/..
أقام قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام، محاضرة حول “مصداقية إعلانات صفحات المتاجر الإلكترونية ورضا المستهلك”، قدمها على طلبة الدراسات العليا بشكل مشترك التدريسيتان الدكتورة هدى عادل والدكتورة زينة عبد الخالق.
هدفت المحاضرة الى زيادة الوعي والمعرفة لدى الطلاب والمهتمين بمجال العلاقات العامة حيال مصداقية الإعلانات على صفحات المتاجر الإلكترونية وتأثيرها على رضا المستهلك، فضلا عن تسليط الضوء على أهمية فحص وتقييم مصداقية الإعلانات على الإنترنت وكيف يمكن للمستهلكين اتخاذ قرارات استهلاكية مستنيرة.
تضمنت المحاضرة استعراضا للإطار المنهجي للبحث وأهم النتائج التي توصل إليها والتي من بينها، ان مصداقية إعلانات المتاجر الإلكترونية غالبا ما تكون ضعيفة، وان أغلب المشاركين يقومون بالبحث عن منتجاتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت منصة إنستغرام تحتل المرتبة الأولى، تليها فيس بوك.
وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات، اعلنت عنها كلية الإعلام في جامعة بغداد، تتناول البحوث المنشورة لبعض أساتذة الكلية وتهدف إلى تعزيز الوعي العلمي وتعميق المعرفة لدى طلاب الدراسات العليا.
وجاءت هذه الفعالية العلمية في إطار مبادرة جامعة بغداد لتعزيز تبادل الأفكار والنتاج العلمي بين أقسام الكليات والفروع العلمية. وقد تم تحديد ساعة أسبوعية لإلقاء البحوث المنشورة وتشجيع حضور طلاب الدراسات العليا (التحضيري والبحثي). انتهى/64

تم تعطيل التعليقات