تمكنت الطالبة في قسم العلاقات العامة بكلية الاعلام (مريم صلاح)، من رفع راية جامعة بغداد عاليا، بعد حصدها المركز الاول في بطولة الجامعات العراقية للريشة الطائرة، بمشاركة ٤٤ جامعة عراقية.
وبحسب اللجان الفنية، فان “اللاعبة مريم صلاح قدمت أداء متألقا ومتميزا مكنها من احراز جائزة أفضل لاعبة في البطولة، ما يؤكد تفوقها واستحقاقها لهذا التكريم”.
وعبرت مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في الكلية الدكتور راوية جبار حسن، عن “سعادتها وفخرها بإنجاز مريم”، مشيدة بـ “طاقتها الفعالة وتفوقها اللافت الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز”.
كما قدّمت الدكتور جبار “شكرها لأساتذة الوحدة ولدعم وتشجيع والد الطالبة، المدرب (صلاح مهدي)، ودور رئيس قسم العلاقات العامة الدكتور محمد عبد حسن في نجاح مريم بالبطولة”.
كما أشادت بـ “جهود عميد الكلية الدكتور عمار طاهر ودعمه المستمر لوحدة النشاطات الطلابية في الكلية”، معربة عن “امتنانها للرعاية والاهتمام الذي يوليه لهم”، مستدركة بالقول: هذا الدعم ساهم في توفير كل ما يحتاجونه لتحقيق النجاح.
بدوره، اشاد الدكتور طاهر بالجهود المبذولة من قبل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في تحقيق هذا النوع من الإنجازات”، معبرا عن” فخره واعتزازه بهذا التميز الرياضي الذي يبرز سمعة وتألق الكلية بشكل خاص وجامعة بغداد عموما”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات