بغداد/..
أقيم في قلب جامعة بغداد، وتحديدا في متحف كلية الإعلام، معرضٌ مميز شهد تجمعا استثنائيا لأساتذة الكلية والباحثين والطلاب، حيث عُرضت مجموعة واسعة ومتنوعة من المؤلفات العلمية.
انطلق المعرض ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، من ١٣ إلى ١٩ تشرين الثاني، بمشاركة واسعة وفاعلة من الاكاديميين والطلبة.
قدّم الأساتذة والطلبة مؤلفاتهم العلمية المتنوعة في مختلف مجالات الإعلام و تنوّعت المواضيع من الدراسات الإعلامية إلى الإعلام الجديد والرقمي، واحتضن المعرض مجموعة متميزة من الأفكار والأبحاث التي تعكس التطور والابتكار في هذا المجال.
أتاح المعرض الفرصة للحوار والتبادل الثري بين الحضور المختلف، ما أثرى النقاشات وزاد من قيمة المعرض كمنصة لتبادل الأفكار والخبرات.
بهذا المعرض، أضافت كلية الإعلام في جامعة بغداد بصمة جديدة في مجال ريادة الأعمال الأكاديمية والابتكار، وألهمت الرواد الجدد لاستكشاف وتطوير مساراتهم العلمية بإشراقة وتجديد.
يُعد هذا المعرض خطوة مهمة في تعزيز الروح البحثية وريادة الأعمال في الجامعة، ومن المؤمل أن يكون حافزا لاستمرار تبادل المعرفة وتطوير المجالات الأكاديمية المختلفة.
هذا وقد شكل المعرض العلمي الركن الأساسي لنشر العلم والمعرفة ودفع عجلة التقدم الأكاديمي والاجتماعي وتحفيز الريادة لدى الطلبة في الاعلام. انتهى/٦٤

تم تعطيل التعليقات