حملة “معا- لنقاطع” في كلية الإعلام تحث على مقاطعة منتجات الدول الداعمة للكيان الصهيوني
الاعلام/بغداد..
نظم فريق “بنا الأمل” التطوعي في كلية الإعلام حملة توعية صباح اليوم لحث الطلاب على مقاطعة منتجات الدول الداعمة للكيان الصهيوني، تحت عنوان “#معا_لنقاطع”. جاءت هذه الحملة استجابة للاعتداءات المتواصلة على قطاع غزة.
قام طلاب المرحلة الثالثة والثانية من قسم الإذاعة والتلفزيون بتوزيع ملصقات تحمل أسماء المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني، وقاموا بلصقها في أروقة الكلية. شارك في الحملة الدكتور حيدر القطبي، رئيس القسم، والدكتورة رنا الشجيري، مسؤولة الحملات التطوعية.
الدكتور القطبي شجع الطلبة على تنظيم مثل هذه الحملات التضامنية التي تسهم في رفع معنويات المرابطين في غزة، مضيفا ان هذا الدعم يعبر عن التضامن مع الأشقاء في فلسطين.
من جهتها، أوضحت الدكتور رنا الشجيري أن “دعم طلبة الكلية لأهلنا في غزة يعد تعبيرا عن الاحتجاج ضد انتهاكات حقوق الإنسان”، مؤكدة أن “هذه المساهمات ستستمر حتى انتهاء العدوان على غزة”.
تأتي هذه الحملة ضمن الهدف السادس عشر من أهداف التنمية المستدامة، الذي يدعو إلى السلام والعدل. وقد حصلت الحملة على دعم وتشجيع من عميد الكلية، الأستاذ الدكتور عمار طاهر.
هذه الجهود تعكس التضامن الطلابي مع القضية الفلسطينية وتعزز الوعي بحقوق الإنسان والعدالة في إطار التنمية المستدامة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات