الاعلام/بغداد..
نظمت كلية الإعلام جامعة بغداد، اليوم الثلاثاء، ورشة تحت عنوان “الإبداع الطلابي في الأزمات/أحداث قطاع غزة نموذجًا” ضمن فعاليات اليوم الثاني من أسبوع ريادة الاعمال.
تأتي هذه الورشة التي أشرفت عليها الاستاذ المساعد الدكتور رنا الشجيري، في إطار تعزيز روح ريادة الأعمال وتشجيع الطلاب على التعبير الإبداعي في وجه التحديات والأزمات الإنسانية. وقد اتسمت الفعالية بتنوعها والتفاعل الفعّال من قبل الطلبة.
عُرض خلال الورشة مجموعة من الأفلام القصيرة التي تم إنتاجها بواسطة طلبة كلية الإعلام. كانت هذه الأفلام تعكس معاناة شعب غزة جراء العدوان الصهيوني الغاشم، حيث قدم الطلبة رؤى إعلامية حساسة ومؤثرة تبرز الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.
حضر الورشة عددا كبيرا من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى معاون العميد للشؤون العلمية، الاستاذ الدكتور شكرية كوكز السراج، التي شددت على “أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الجانب الإبداعي وتطوير مهارات الطلبة في مجال الإعلام”.
تمثل هذه الورشة خطوة مهمة نحو بناء جسور التواصل بين الطلبة والمجتمع الإعلامي، ما يعزز دور الكلية في تطوير الكفاءات الإعلامية وتحفيز روح الإبداع والابتكار بين الشباب الطموح.
وأقيم امس (13 تشرين الثاني 2023) في قلب جامعة بغداد، وتحديدا في متحف كلية الإعلام، معرضٌ مميز شهد تجمعا استثنائيا لأساتذة الكلية والباحثين والطلاب، حيث عُرضت مجموعة واسعة ومتنوعة من المؤلفات العلمية، ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، من ١٣ إلى ١٩ تشرين الثاني، بمشاركة واسعة وفاعلة من الاكاديميين والطلبة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات