الاعلام/بغداد..
نظمت وحدة التعليم المستمر بكلية الإعلام، اليوم الأربعاء، ورشة علمية بعنوان “دور العلاقات العامة في إدارة المكاتب الحكومية”، قدمها التدريسي في قسم العلاقات العامة الأستاذ المساعد الدكتور جاسم طارش العقابي.
تناولت الورشة استعراضا لأهم النظريات الإدارية والمهارات الاجتماعية المتعلقة بالعلاقات العامة ودورها في تعزيز الرضا الوظيفي، بالإضافة إلى أساليب إدارة المكاتب واستراتيجيات العمل الإعلامي، فضلا عن التركيز على تحليل أسباب تدني المستوى الوظيفي وبيان أهمية الدور الاجتماعي والنفسي للقادة الإداريين وتأثيرها على الأداء الوظيفي وبناء السمعة الإدارية.
تأتي هذه الورشة في إطار جهود كلية الإعلام لتعزيز النظريات الحديثة في مجال الإدارة ونقل مفاهيم وأساليب الإدارة الإعلامية والمكتبية، والسعي لصقل مواهب الشباب في مجالات الكتابة، والاتيكيت، والتقنيات الهندسية، وإدارة الوقت، وتعزيز الإبداع المهني والسلوك الوظيفي.
شهدت الورشة حضورا مميزا من قبل أعضاء هيئة التدريس والموظفين، بالإضافة إلى طلبة الدراسات العليا، الذين عبَّروا عن تقديرهم للمحاضرة القيّمة والفعالة التي قدمها الأستاذ المساعد الدكتور جاسم طارش العقابي. وأعربوا عن فهمهم الأعمق لأهمية دور العلاقات العامة في إدارة المكاتب الحكومية، وكيف يمكن لتلك العلاقات أن تسهم بشكل فعال في تعزيز العمل الوظيفي ورفع مستوى الرضا الوظيفي. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات