الاعلام/بغداد..
رسم الطالب “سيف قاسم عباس”، الذي يدرس في المرحلة الرابعة من قسم الإذاعة والتلفزيون، صورة فنية باستخدام تقنية الفيلوغرافيا المميزة، والتي تعتمد على استخدام الخيوط والمسامير لإنشاء لوحات فنية رائعة. اللوحة التي رسمها تعبر عن محبته وتقديره للأستاذ الدكتور عمار طاهر، عميد كلية الإعلام، وعن التعاون الوثيق الذي يمتاز به العميد مع الطلبة.
تعتبر تقنية الفيلوغرافيا من الفنون التي تحتاج إلى دقة فائقة في تثبيت المسامير وتمرير الخيوط بشكل متقن على المسامير المثبتة على قطعة الخشب، وهو ما يظهر مهارة وإتقانا فنيا ملحوظا من الطالب.
وعبر الطالب “سيف قاسم عباس” عن سعادته وامتنانه للعميد عمار طاهر من خلال هذه اللوحة الفنية التي تعكس الروح الإبداعية والتعاونية التي يتمتع بها الطلبة في كلية الإعلام.
العميد عمار طاهر أعرب عن إعجابه الكبير باللوحة الفنية وبموهبة الطالب، مشيدا بالجهد والإبداع الذي قدمه الطالب من خلال هذا العمل الفني المميز.
تأتي هذه اللوحة كتعبير ملموس عن العلاقة القوية والروابط الوثيقة التي تربط الطلاب بإدارة الكلية، وتبين روح التقدير والاحترام الذي يتمتع به العميد عمار طاهر في قلوب الطلبة.
يظل هذا العمل الفني شاهدا على الروح الإبداعية والتعاونية التي تزخر بها البيئة الأكاديمية في كلية الإعلام، وكما يعكس تعبيرا فريدا عن محبة الطلبة وتقديرهم لجهود الإدارة الأكاديمية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات