الاعلام /بغداد..
أقامت كلية الاعلام بجامعة بغداد، حلقة نقاشية بعنوان “اهمية الهولغرام في الاعلام الجديد”، قدمها التدريسي في قسم الصحافة، الأستاذ الدكتور سعد كاظم، والتي تطرقت إلى أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الإعلام.
خلال الحلقة النقاشية، قدم الدكتور كاظم، شروحات شيقة حول تقنية الهولوغرام وأهميتها في تحويل مفهوم وشكل الإعلام الحديث، فضلا عن القدرات الاستثنائية التي تمنحها تلك التكنولوجيا في إنشاء صور ثلاثية الأبعاد ذات واقعية عالية.
وأكد الدكتور كاظم أن “استخدام التكنولوجيا الهولوغرامية يمثل خطوة نحو تطوير مستدام للإعلام الحديث، كونه يسهم في فتح افاق جديدة لتجارب مبتكرة وواقعية في تقديم المحتوى الإعلامي، ويعزز تفاعل الجمهور معه بشكل أكبر من خلال تقديم صور ثلاثية الأبعاد تتجاوز الحدود التقليدية للعرض الثنائي الأبعاد”.
وأشارت الباحث الى ان ” استخدام التكنولوجيا الهولوغرامية في الإعلام، يساعد على توسيع آفاق التفاعل والفهم للمحتوى الإعلامي، ما يجعلها أداة رائدة في تطوير تجربة المشاهدة الإعلامية”.
في ختام الحلقة النقاشية، تبادل الحضور من طلبة الدراسات العليا والأولية أفكارهم حول تأثير التكنولوجيا الهولوغرامية في تغيير شكل الإعلام وكيفية استخدامها لتحسين جودة المحتوى وزيادة جاذبيته. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات