الاعلام/بغداد..
نظم طلبة الدراسات الأولية في قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة بغداد ،اليوم الخميس، حملة توعوية ناجحة تحت شعار “معاً … ضد المحتوى الهابط” بهدف تعزيز موجة التوعية والمقاطعة للمحتوى السلبي والمضر على منصات التواصل الاجتماعي.
تأتي الحملة كمبادرة نوعية من قبل الطلبة لتشجيع المجتمع وحثه على الانخراط في نقاشات بناءة ومفيدة وتحفيزه على تبني مواقف إيجابية والابتعاد عن المحتوى الضار والهابط، الذي يقوم بنشره بعض النشطاء وصناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتولى الإشراف على الحملة كل من الدكتور جودت جاسم محمد، الدكتور علي صادق داود، والدكتورة هدى حسان وذاح، حيث ركز الطلبة جهودهم على نشر الوعي حول ضرورة الحفاظ على جودة ومصداقية المحتوى الرقمي، وقاموا بتوزيع فلكسات ومنشورات تحث على مقاطعة المحتوى الهابط.
واكد مشرفو الحملة على “أهمية مثل هذه الحملات الفاعلة في دعم المحتوى الإيجابي وتعزيز الوعي بين الشباب حول الأخطار المحتملة للمحتوى السلبي على الأنترنت، وسبل محاربته وتطويق مساحة نشره على المنصات”.
تأتي هذه الخطوة ضمن مساهمة الكلية في نشر ثقافة المحتوى الإيجابي والمفيد على الإنترنت وتشجيع التواصل البناء والنقاشات المثمرة عبر وسائل التواصل الرقمية. انتهى/64

 

تم تعطيل التعليقات