الاعلام/بغداد..
أطلق طلبة المرحلة الثانية في قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة بغداد، حملة توعوية تحت عنوان “كن بطلاً وحارب الأمراض”، بهدف نشر الوعي حول الأمراض الخطيرة التي تُصيب الأطفال، بإشراف الدكتور حسن عبد الهادي
أكد الدكتور عبد الهادي، أن “الهدف الأساسي من هذه المبادرة هو تحفيز الأطفال وتعزيز مهاراتهم الشخصية لمواجهة الأمراض الخطيرة بشكل إيجابي”، مشددا على أن “الحملة تعكس التزام الكلية بالتوعية الصحية والمساهمة في بناء مجتمع صحي أقوى”.
وتضمنت الحملة توزيع بوسترات وفلكسات ومنشورات تشير الى أهمية النظافة الشخصية، التطعيمات الضرورية، وأساليب الوقاية من الأمراض المنتشرة بين الأطفال، فضلا عن استعراض الحالات الصحية وأهمية العناية بالصحة العامة للأطفال كونهم شريحة حساسة في المجتمع”.
تعد الحملة جزءا من الجهود المستمرة التي تبذلها الكلية لنشر الوعي الصحي وتعزيز الثقافة الصحية بين الطلبة والمجتمع الجامعي. ومن المتوقع أن تستمر الكلية في تنظيم هذه الحملات التوعوية لدعم الجوانب الصحية والوقائية.
وتنسجم حملة “كن بطلاً وحارب الأمراض” مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة بشكل كبير، لاسيما الهدف الثالث المتعلق بصحة جيدة ورفاهية للجميع، من خلال تشجيع الوعي الصحي والتثقيف حول الأمراض الخطيرة والطرق الوقائية لمحاربتها. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات