الاعلام/بغداد..
عقد عميد كلية الإعلام، الأستاذ الدكتور عمار طاهر، اجتماعا موسعا، اليوم الخميس، مع ممثلي طلبة الأقسام العلمية للعام الدراسي 2023-2024.
نوقشت خلال الاجتماع عدة قضايا أبرزها جداول الامتحانات الفصلية والنهائية، وخطة التدريبات العملية المرافقة للمحاضرات النظرية طوال مدة الدراسة الحالية، إلى جانب مناقشة بحوث التخرج وجلسات المناقشة العلمية، فضلا عن بحث الاستعدادات الجارية لإقامة المهرجانات السنوية.
وأشار العميد إلى “أهمية الاجتماعات الدورية لبحث شؤون الطلبة وتسجيل مقترحاتهم وآرائهم في سبيل تطوير خبراتهم العلمية والثقافية، والوقوف على مشاكلهم والمساهمة في حلها”، مؤكدا ان “ثقافة الحوار والنقاش هي التي نسعى ان تكون السائدة في المجتمع التعليمي”.
وعبّر الطلبة عن سعادتهم بحرص العمادة على الاستماع لآرائهم وحل مشكلاتهم بشكل دائم، فيما حث العميد الطلبة على المشاركة الفعالة في اللجان التطوعية والأنشطة الرياضية والفنية والمسابقات الطلابية المختلفة.
وحضر الاجتماع الى جانب عميد الكلية، معاون الشؤون العلمية والطلبة الاستاذ الدكتور شكرية كوكز السراج، ومعاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور طالب عبد المجيد، رئيس قسم الصحافة الاستاذ الدكتور ازها صبيح، مقرر قسم العلاقات العامة الدكتورة زينة عبد الخالق، بالإضافة الى ممثلي اقسام الصحافة، الاذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة للمراحل المختلفة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات