الاعلام/بغداد..
أقام قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام بجامعة بغداد، ورشة عمل موسومة “استخدام تقنية الميتافيرس في الإعلام”، بمشاركة الدكتورة بشرى السنجري، التدريسية في قسم الاذاعة والتلفزيون بالكلية، بالإضافة إلى الأستاذ خالد عمار من جمهورية مصر العربية.
الورشة عُقدت بهدف استكشاف استخدامات وتطبيقات تقنية الميتافيرس في مجالات الإعلام المختلفة. وقدّمت الدكتورة بشرى نظرة شاملة حول الدور المحتمل الذي تلعبه تقنية الميتافيرس في التطورات الحديثة للإعلام والاتصالات، فضلا عن تأثيرها على عرض المحتوى الإعلامي.
من جانبه، قدم الأستاذ خالد عمار من جمهورية مصر العربية، رؤيته وتجاربه في استخدام تقنية الميتافيرس في الإعلام، مسلطا الضوء على أهمية هذه التقنية في إثراء التفاعل مع المحتوى الإعلامي وتوسيع آفاق الإبداع والتجربة الواقعية.
تحفل تقنية الميتافيرس بالعديد من الإمكانات الجديدة والمبتكرة في مجالات الإعلام، مثل تعزيز تجربة المشاهدة الواقعية، وتحقيق مستوى جديد من التفاعل مع المحتوى الإعلامي. هذه الورشة شكلت فرصة مثمرة لاستكشاف الفرص والتحديات المتعلقة بهذه التقنية وكيفية تفعيلها بشكل فعال في صناعة الإعلام الحديثة. انتهى/64

 

تم تعطيل التعليقات