الاعلام/بغداد..
كرم رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي، مسؤولة وحدة النشاطات الطلابية في كلية الاعلام الدكتورة “راوية جبار حسن” بشهادة شكر وتقدير لفوزها بجائزة “افضل اخراج” في مهرجان الفلم القصير الذي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وقامت الجامعة مؤخرا بتكريم كوكبة من الوفود الطلابية المشاركة في بطولات الجامعات العراقية، وذلك تقديرا لإنجازاتهم في المسابقات الرياضية والفنية على المستوى المحلي والدولي.
وحققت كلية الاعلام مراكز متقدمة في الفعاليات التي اقامتها الجامعة، وثمن رئيس الجامعة جهود كلية الاعلام في تلك المسابقات الطلابية، وحصول طلبتها على مراكز وعلامات جيدة في مختلف النشاطات اللاصفية.
وفي ذات السياق، عمد الدكتور السعدي الى تكريم الدكتورة راوية جبار حسن، مسؤولة وحدة النشاطات الطلابية في الكلية، بشهادة شكر وتقدير من السيد رئيس الجامعة، نظير فوز الجامعة بغداد بجائزة “أفضل إخراج” في مهرجان الفيلم القصير الذي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
كما قام رئيس الجامعة بتكريم مجموعة من الطلبة المشاركين في المهرجان، بما في ذلك الطلبة حسنين علاء وحيدر حطاب من قسم الصحافة في كلية الإعلام، بالإضافة إلى الطلبة “محمد عبد الله” و”مصطفى عادل محسن” والأستاذ “نوفل جنان” من كلية الفنون الجميلة، بحضور مدير قسم النشاطات الطلابية، الدكتور علي صادق. انتهى/64

 

تم تعطيل التعليقات